افضل دكتور جراحات السمنة في مصر

أفضل دكتور جراحات السمنة في مصر هو الذي يقدم الخدمات الطبية المتعلقة بمساعدة المريض على التخلص من السمنة المفرطة، وبطريقة احترافيه تنم عن درجة كبيرة من العلم والمطالعة، حيث أن كل مريض له طريق علاج مختلف على الدكتور أن يوجهه له.

افضل دكتور سمنة في مصر

تتميز القاهرة بالتقدم الكبير في مجال جراحات السمنة والتخلص من الدهون والترهلات، وما يميزها هو تواجد المراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى، والتي يعمل بها نخبة من أفضل جراحي مصر في مجال التجميل. افضل دكتور جراحات سمنة في مصر لديه مجموعة من الصفات التي تعطي لها

الشهرة والسمعة الحسنة، ومن هذه الصفات:

 الخبرة والمهنية في العمل.

 الحصول على أعلى الشهادات العلمية.

 القدرة على التعامل مع التقنيات الحديثة المختلفة.

 القدرة على التشخيص وايجاد نمط العلاج الصحيح.

 اللباقة وتحمل كل أسئلة المريض.

 الشهرة في مجال البحث العلمي وتقديم الأبحاث الموثقة.


دكتور جراحات السمنة

 عندما يصل مريض السمنة المفرطة إلى مرحلة اليأس في ايجاد علاج يساعده على التخلص من الدهون المتراكمة في جسده، والتي تسبب لها الأمراض العضوية وكذلك الأمراض النفسية، يجأ إلى البحث عن افضل دكتور جراحات السمنة في مصر.

 دكتور جراحات السمنة بعد التشخيص، إذا لاحظ فعلًا أن حجم الدهون وطبيعة الجسم لن تتجاوب مع العلاج أو الأنظمة الغذائية الصحية أو التمارين الرياضية، هنا ينصح المريض بإجراء جراحة تخلصه من هذه السمنة المزعجة.


جراحات السمنة المفرطة

عندما يتم الاستقرار على أن لا حل لمريض السمنة المفرطة سوى القيام بعملية، يكون الخيار عادة بين واحدة من هذه العمليات، وبالطبع تحت إشراف الدكتور الذي يدرك الأفضل للمريض:

 القيام بعملية تكميم المعدة: وذلك باستئصال حوالي 80% من المعدة، وفائدة هذا الأمر أنه يساعد مريض السمنة المفرطة على عدم الشعور بالجوع.

 الاعتماد على حزام المعدة: وهنا يتم تركيب الحزام فوق جزء معين من معدة المريض، ويساعده ذلك على تقليص المعدة فيعتمد في طعامه على وجبات صغيرة عما كان يتناول.

 عملية تحويل المسار: وتتم بصناعة ما يسمى الجيب، حيث أن جبب المعدة هذا يكون متصل بالأمعاء.

 الاستعانة ببالون المعدة: لم تصنف كعملية جراحية، ولكنها تساعد للغاية في التقليل من حجم المعدة، وبالتالي من حجم الوجبات

 اجراء جراحة ساسي: عملية مزدوجة تجمع بين التكميم وتحويل المسار المعدة.

 تناول كبسولة المعدة: تحت اشراف طبيب يتناولها المريض، فتأخذ حجم المعدة، وتعطي بصورة كبيرة شعور بالشبع والامتلاء.


عمليات جراحات السمنة في مصر

 وأنت تبحث عن افضل دكتور جراحات السمنة في مصر ستفاجئ بأن القاهرة تصنف كواحدة من أفضل العواصم في العالم بأسرة التي يتم فيها عمليات جراحات السمنة في مصر، وبأسعار غير موجودة في مكان أخر.

 ورغم رخص الأسعار لمثل هذا النوع من العمليات في مصر مقارنة بدول أخرى تقدم تقريبًا نفس الخدمات والتقنيات، فهذا ليس معناه أن خدمات المراكز الطبية في مصر دون المستوى، على العكس تمامًا، حيث أن يمكننا القول أن نسبة نجاح عمليات جراحات السمنة في مصر تتعدى ال 90%

 افضل دكتور جراحات السمنة في مصر  لن ترهق كثيرًا وأنت تبحث عنه، بالقاهرة غنية بالقامات الطبية العالمية، وبأشهر الأطباء، ومن الممكن أن تستفيد من تجارب الأخرين الذين خضعوا لعمليات السمنة، وترى مدى ايجابية النتيحة على أجسامهم قبل أن تختار الدكتور الذي ستشعر معه بالأمان.

التخلص من السمنة المفرطة قرار رائع، سينعكس على حياتك بأسرها بصورة ستصنع منك إنسان جديد محب لنفسه مقبل على الحياة والعمل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عملية تثبيت القرنية وأفضل دكتور قرنية مخروطية فى مصر

ماذا تعرف عن عملية ازالة زيت السيليكون من العين؟

علاج نزيف شبكية العين